سليدر

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

تحميل لعبة battleborn-v1-0-4-0

فرقة كبيرة من الأبطال بدس الكفاح من أجل حماية نجمة الأخيرة جدا الكون من شر غامض في هذا مطلق النار من الجيل المقبل من قبل المبدعين من مناطق الحدود. للدفاع عنها، وسوف تحتاج إلى استخدام كل نوع من الحرف وسلاح كنت قد يتصور أي وقت مضى - من hawkmen سايبورغ إلى السامرائي مصاصي الدماء لالمصغرة بندقية (الفيتو) رجل الجبال.
********
===================
********
OS: Windows® 7 x64-bit or Later
Processor: Intel i5-750 / AMD Phenom IIx4 945
Memory: 6 GB RAM
Graphics: AMD HD 6870/ NVIDIA GeForce GTX 460 or better, PhysX support
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 30 GB available space
Sound Card: DirectX 11 Compliant
Additional Notes: Initial installation requires an internet connection for Steam authentication, and gameplay; software installations require (included with the game) include Steam Client, DirectX 11, NVidia PhysX, .Net Framework 4.5, Visual C++ Redistributable 2010, and Visual C++ Redistributable 2012.
Size :17.4 GB


=========
=========


من هناااااااا

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
من فضلك قم بتعطيل برنامج AdBlocker.
نعتقد انك تستخدم adblock , بامكاننا طبعا اقاف التحميل لمن يستخدمون هذه الاضافة لكننا لن نفعل , انت حر في استخدامه و مشاهدة الموقع , لكن لا تعلم ان موقع العابي مصدره الربحي الوحيد للاستمرار هو الاعلانات و استاخدامك adblock يسبب خسائر للموقع فقط , لذلك انت حر في استخدام الاضافة و يكفي ان تعرف اننا ندفع مبالغ كبيرة كل شهر لاستمرار الموقع في العمل و نضع الاعلانات قليلة لتغطية التكاليف ولا نفكر في اضافة اخرى للربح الشخصي و تفضل و قارن اعلانات العابي مع باقي المواقع مع ان تكاليفها اقل بكثير