سليدر

الجمعة، 12 أغسطس 2016

calle of duty 4 تحميل لعبة

معلومات عن العبة  
 الدفعة القادمة من فريق إنفينيتي وارد، والمبدعين من نداء سلسلة ، يسلم لنا أفضل خلقهم حتى الآن. نداء الواجب 4: الحروب الحديثة تنتقي لكم ويوفر لك أقوى الأسلحة قبل أن يرسل لك إلى 4 ركن من أركان المعمورة محاربة عدو يهدد التوازن في العالم.
كما جندي من مشاة البحرية أو جندي بريطاني ، سوف قتال في السيناريو الكامل من التقلبات التي تنسق موارد الأرض من الجو البحر التكنولوجية والبالستية سيكون المفتاح الأساسي لتحقيق النصر. لديه عنوان ملحمة أيضا بعدا متعددة ومجتمع جديد مع اللعب للتخصيص.
 صورمن اللعبة
متطلبات التشغيل
 : المواصفات الأضعف:
 نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز إكس بي / فيستا (ويندوز 95/98 / ME / 2000 هي غير معتمد)
     المعالج: معالج Intel® Pentium® 4 2.4 غيغاهرتز / أيه إم دي (R) 64 (TM) 2800+ معتمدة / إنتل، وAMD® ثنائي القلب 1.8 غيغاهرتز
     ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (ويندوز XP)، 768 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (ويندوز فيستا)
     بطاقة الرسومات: نفيديا غيفورسي 6600 أو أيه تي آي راديون 9800Pro
     ديريكتكس الإصدار: دايركت 9.0c (شمل)
     الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق مع بطاقة الصوت
     القرص الصلب: 8 غيغابايت من المساحة المتوفرة على القرص
     الانترنت: اتصال واسع النطاق اللازم لمتعددة
*************
 Size : 2.77 GB
 *************

رسالة أحدث
السابق
هذا آخر موضوع.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
من فضلك قم بتعطيل برنامج AdBlocker.
نعتقد انك تستخدم adblock , بامكاننا طبعا اقاف التحميل لمن يستخدمون هذه الاضافة لكننا لن نفعل , انت حر في استخدامه و مشاهدة الموقع , لكن لا تعلم ان موقع العابي مصدره الربحي الوحيد للاستمرار هو الاعلانات و استاخدامك adblock يسبب خسائر للموقع فقط , لذلك انت حر في استخدام الاضافة و يكفي ان تعرف اننا ندفع مبالغ كبيرة كل شهر لاستمرار الموقع في العمل و نضع الاعلانات قليلة لتغطية التكاليف ولا نفكر في اضافة اخرى للربح الشخصي و تفضل و قارن اعلانات العابي مع باقي المواقع مع ان تكاليفها اقل بكثير