سليدر

الجمعة، 19 أغسطس 2016

savage resurrection plaza

 معلومات عن العبة
ولادة جديدة للعمل FPS الكلاسيكية / RTS الهجين "سافاج 1" هو هنا! تجربة العمل والماكرة اللعب استراتيجية سريع الخطى في المجيدة غير واقعي 4 البيئات. الانخراط في ملحمة قتالية 16v16 في الخطوط الأمامية، واتخاذ أو الأوامر لغلبه ويتغلب طريقة فريقك للفوز.
وحشية هي لعبة متعددة الوحيد مع التركيز تنافسية. وتشمل كلا مكافحة المشاجرة ومطلق النار الجوانب وshoulds التحدي حتى اللاعبين المخضرمين. خوادم آريس يقع حاليا في الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، أستراليا ومع أكثر المخطط لها. اللاعبين قد aussi الخوادم المضيفة الخاصة بهم، واستخدام الدب، أو يلعب حاليا! 
 صورمن اللعبة
 متطلبات التشغيل
Système d'exploitation : Windows 7 64-bit SP1 
Processeur : Core i5 2.5 GHz 
Mémoire vive : 4 GB de mémoire 
Graphiques : Nvidia GTX 660 or AMD Radeon HD 7870 equivalent with 2GB VRAM 
DirectX : Version 11 
Réseau : Connexion internet haut débit 
Espace disque : 15 GB d'espace disque disponible 
Carte son : DirectX compatible soundcard or onboard chipset
تحميل التورنت
تحميل الديمنتوس
تحميل اللعبة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
من فضلك قم بتعطيل برنامج AdBlocker.
نعتقد انك تستخدم adblock , بامكاننا طبعا اقاف التحميل لمن يستخدمون هذه الاضافة لكننا لن نفعل , انت حر في استخدامه و مشاهدة الموقع , لكن لا تعلم ان موقع العابي مصدره الربحي الوحيد للاستمرار هو الاعلانات و استاخدامك adblock يسبب خسائر للموقع فقط , لذلك انت حر في استخدام الاضافة و يكفي ان تعرف اننا ندفع مبالغ كبيرة كل شهر لاستمرار الموقع في العمل و نضع الاعلانات قليلة لتغطية التكاليف ولا نفكر في اضافة اخرى للربح الشخصي و تفضل و قارن اعلانات العابي مع باقي المواقع مع ان تكاليفها اقل بكثير