سليدر

الخميس، 18 أغسطس 2016

warhammer 40000-armageddon da orks skidrow


 
 معلومات عن العبة
اللعبة تحتوي على إشراك الديناميكي خامسة حملة يمكن أن تنتهي مع هزيمة تاريخية أو فوزها في ملحمة. بينما تتقدم من خلال الحملة، لاعب سوف يكون بين القدرة على تحمل أكثر من قدامى المحاربين المتمرسين على القتال من السيناريو إلى سيناريو، وذلك باستخدام خبراتهم وتطوير ادواتهم.

معارك متعددة يمكن ان تقوم على مجموعة متنوعة من الخرائط المصممة مسبقا أو مناوشات، على جهاز الكمبيوتر أو آي باد، وذلك باستخدام نظام Slitherine في PBEM2 الحائز على جائزة ++. يمكن للاعبين choose'any من الفصائل المتاحة خمسة: الصلب الفيلق، وOrks، Ultramarines، السلمندر والملائكة الدم، مع مجموعة كبيرة من الوحدات المتاحة لكل فصيل.

على رأس تتوفر جميع هذه الخيارات الشعيب واسعة من خلال محرر لعبة قوية وسهلة الاستخدام. 
 صورمن اللعبة
 متطلبات التشغيل
MINIMALE : 
Système d'exploitation : Min Spec: Windows Vista/7/8
Processeur : Intel P4/AMD Athlon XP or better
Mémoire vive : 1 GB de mémoire
Graphiques : 256Mb DirectX 9 Compatible Graphics Card
Espace disque : 1 GB d'espace disque disponible
Carte son : DirectX Compatible Sound Card
تحميل التورنت
تحميل الديمنتوس
تحميل اللعبة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
من فضلك قم بتعطيل برنامج AdBlocker.
نعتقد انك تستخدم adblock , بامكاننا طبعا اقاف التحميل لمن يستخدمون هذه الاضافة لكننا لن نفعل , انت حر في استخدامه و مشاهدة الموقع , لكن لا تعلم ان موقع العابي مصدره الربحي الوحيد للاستمرار هو الاعلانات و استاخدامك adblock يسبب خسائر للموقع فقط , لذلك انت حر في استخدام الاضافة و يكفي ان تعرف اننا ندفع مبالغ كبيرة كل شهر لاستمرار الموقع في العمل و نضع الاعلانات قليلة لتغطية التكاليف ولا نفكر في اضافة اخرى للربح الشخصي و تفضل و قارن اعلانات العابي مع باقي المواقع مع ان تكاليفها اقل بكثير