سليدر

الخميس، 8 سبتمبر 2016

تحميل لعبة police-tactics-imperio-codex

قبل 16 عاما، من مدينة نيوبورت شلالات تنتمي إلى IMPERIO منظمة إجرامية. ينتشر أعضاء هذه المجموعة الخوف والرعب وعقد شلالات نيوبورت مرة الخلابة في قبضة الجريمة المنظمة. لفترة طويلة، كانت الشرطة لا شيء لمعارضة هذه القوة وكان IMPERIO حرة في أن تفعل كما يحلو لها. حتى يوم واحد ضابط الشرطة مراوغ، جون كروفت، ظهرت على الساحة. جنبا إلى جنب مع فريق عمل، وقال انه كان قادرا على وضع حد لهذه النقابة الأفعال شيئا فشيئا. ولكن فقط قبل أن يتمكن من إلقاء القبض على زعيم، هو ومنظمته اختفى دون أثر. تم العثور على جون كروفت، بطل والد صبي صغير القتلى بعد ذلك بوقت قصير. كان هناك اثنين من الرصاص في صدره. ولكن القضية تم حلها أبدا. IMPERIO اختفى والمدينة ازدهرت وتطورت بشكل رائع.
********
===================
********
OS: Windows 7/8/10 
Processor: Quad-Core Processor Intel Core i5 with 3 GHz or comparable 
Memory: 4 GB RAM 
Graphics: DirectX 11 compatible graphics card with 1GB VRAM (GeForce GTX 700 series or comparable | ATI Radeon HD 79xx or comparable) 
DirectX: Version 11 
Network: Broadband Internet connection 
Storage: 3 GB available space
Size :1.4 GB


=========
=========


من هناااااااا


0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
من فضلك قم بتعطيل برنامج AdBlocker.
نعتقد انك تستخدم adblock , بامكاننا طبعا اقاف التحميل لمن يستخدمون هذه الاضافة لكننا لن نفعل , انت حر في استخدامه و مشاهدة الموقع , لكن لا تعلم ان موقع العابي مصدره الربحي الوحيد للاستمرار هو الاعلانات و استاخدامك adblock يسبب خسائر للموقع فقط , لذلك انت حر في استخدام الاضافة و يكفي ان تعرف اننا ندفع مبالغ كبيرة كل شهر لاستمرار الموقع في العمل و نضع الاعلانات قليلة لتغطية التكاليف ولا نفكر في اضافة اخرى للربح الشخصي و تفضل و قارن اعلانات العابي مع باقي المواقع مع ان تكاليفها اقل بكثير