سليدر

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

victor-vran-multi15-prophet

 ِ
 معلومات عن العبة
 فيكتور Vran هو آر بي جي العمل متساوي القياس مع مجموعة ضخمة من الأسلحة، البنود، ملابس، القوى شيطان وبطاقات القدر. تجربة قتالية عمل مكثفة مع عشرات من مهاجمة الأعداء اليك من كل جانب، وإطلاق العنان مهارات قوية لإنهاء 'م قبالة!
فيكتور Vran يتيح لك اتخاذ قرار بشأن كيفية لعب اللعبة. تشكيل الإفراج الشخصية الخاصة بك من فيكتور وذلك بفضل مجموعة واسعة من أسلحة قوية، وتتسابق لتغيير قواعد اللعبة، القوى شيطان شرير وبطاقات القدر. استخدام التحركات الخاصة والمهارات جنبا إلى جنب والأسلحة للقضاء على جحافل من الوحوش البشعة وحوش مدرب ذكي.
 صورمن اللعبة
 متطلبات التشغيل
OS: Windows Vista SP2, Windows 7, Windows 8 
Processor: 2 GHz Dual Core CPU 
Memory: 4 GB RAM 
Graphics: GeForce 8800 or higher, AMD Radeon HD 4000 or higher, Intel HD 4000 or higher (min. 512 MB VRAM) 
DirectX: Version 9.0c 
Storage: 4 GB available space 

Sound Card: DirectX compatible
تحميل التورنت
تحميل الديمنتوس
تحميل اللعبة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
من فضلك قم بتعطيل برنامج AdBlocker.
نعتقد انك تستخدم adblock , بامكاننا طبعا اقاف التحميل لمن يستخدمون هذه الاضافة لكننا لن نفعل , انت حر في استخدامه و مشاهدة الموقع , لكن لا تعلم ان موقع العابي مصدره الربحي الوحيد للاستمرار هو الاعلانات و استاخدامك adblock يسبب خسائر للموقع فقط , لذلك انت حر في استخدام الاضافة و يكفي ان تعرف اننا ندفع مبالغ كبيرة كل شهر لاستمرار الموقع في العمل و نضع الاعلانات قليلة لتغطية التكاليف ولا نفكر في اضافة اخرى للربح الشخصي و تفضل و قارن اعلانات العابي مع باقي المواقع مع ان تكاليفها اقل بكثير