سليدر

السبت، 20 أغسطس 2016

tabletop simulator the captain is dead-plaza

 ِ
 معلومات عن العبة
الكابتن هو الميت هي لعبة تعاونية لمدة 2 إلى 7 لاعبين. كل ما عليك، عليك القيام به هو الحصول على محركات السفينة (ويعرف أيضا باسم "السريع كور") ظهر على الانترنت ويمكنك الفوز. لأن هناك غرض السفينة الغريبة المعادية تحاول محاولة لتدمير لك، وهذا هو القول أسهل من الفعل.
لديك سفينة الرائعة كاملة من نظم النجوم مفيدة من شأنها أن تساعدك على درء الأجانب والحصول على كور القفز مرة أخرى على الانترنت. كل نظام يمنحك ميزة في حين أنها لا تزال على الانترنت. الهجوم من السفينة الغريبة المعادية يميلون إلى إبقاء يطرق أنظمة غير متوافر أولئك ومع ذلك. لذلك تحتاج إلى التوازن وقتك بين الحفاظ على نظام السفن على الانترنت، صد تهديد أجنبي، واستكمال الهدف الخاص بك.
كل عضو من أعضاء الطاقم لديه قدرات ومهارات خاصة. كنت بحاجة إلى العمل كمجموعة لتعظيم إمكانات كل دور. إذا كان شخص ما يحاول أن يكون بطلا، عليك أن يموت الجميع.
 صورمن اللعبة
 متطلبات التشغيل
نظام التشغيل: ويندوز XP SP2
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت من الذاكرة
الرسومات: المتكاملة
الشبكة: شبكة الانترنت عريضة النطاق
مساحة القرص: 4 غيغابايت من المساحة المتوفرة على القرص
تحميل التورنت
تحميل الديمنتوس
تحميل اللعبة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
من فضلك قم بتعطيل برنامج AdBlocker.
نعتقد انك تستخدم adblock , بامكاننا طبعا اقاف التحميل لمن يستخدمون هذه الاضافة لكننا لن نفعل , انت حر في استخدامه و مشاهدة الموقع , لكن لا تعلم ان موقع العابي مصدره الربحي الوحيد للاستمرار هو الاعلانات و استاخدامك adblock يسبب خسائر للموقع فقط , لذلك انت حر في استخدام الاضافة و يكفي ان تعرف اننا ندفع مبالغ كبيرة كل شهر لاستمرار الموقع في العمل و نضع الاعلانات قليلة لتغطية التكاليف ولا نفكر في اضافة اخرى للربح الشخصي و تفضل و قارن اعلانات العابي مع باقي المواقع مع ان تكاليفها اقل بكثير