سليدر

الأربعاء، 17 أغسطس 2016

life-strange-complete-prophet

 معلومات عن العبة
حياة غريبة هي لعبة خمسة جهة العرضية وهذا يحدد لثورة الاختيار على القصة وألعاب نتيجة من خلال السماح للاعب لترجيع الوقت وتؤثر على الماضي والحاضر والمستقبل.
كنت ماكس، والتصوير الفوتوغرافي كبار المتواجدون يوفر صديقها القديم كلو من خلال اكتشاف أنها يمكن أن الترجيع الوقت. الزوج سرعان ما تجد أنفسهم يتعرضون إلى الجانب المظلم من أركاديا خليج كما كشف الحقيقة المزعجة وراء الاختفاء المفاجئ للطالب زميل.
وفي الوقت نفسه، ماكس يبدأ في أن يكون لديها هواجس وهي تكافح لفهم الآثار المترتبة على قوتها. أنها يجب أن تعلم ذلك بسرعة تغيير الماضي يمكن أن تؤدي إلى مستقبل مدمر في بعض الأحيان.
 صورمن اللعبة
 متطلبات التشغيل
– Release name (Crack by): Life.Is.Strange.Episode.5-CODEX (packed by elamigos)
– NFO: read
– Format : iso
– Platform : PC
– Language : English, French, Italian, German, Spanish, Polish, Russian, Portuguese-Brazil, Turkish, Chinese Simplified (all translations except EN/FR are unofficial)
– Files size : 1 x 4.9 GB + 3.8 GB
– Total Size : 8.7 GB
– Hosts : Mega, 1fichier, Uptobox, Uploaded, Turbobit
– System Requirements : MINIMUM:
OS: Windows Vista or later
Processor: Dual Core 2.0GHz or equivalent
Memory: 2 GB RAM
Graphics: ATI or NVidia card w/ 512 MB RAM (not recommended for Intel HD Graphics cards)
DirectX: Version 9.0
تحميل التورنت
تحميل الديمنتوس
تحميل اللعبة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
من فضلك قم بتعطيل برنامج AdBlocker.
نعتقد انك تستخدم adblock , بامكاننا طبعا اقاف التحميل لمن يستخدمون هذه الاضافة لكننا لن نفعل , انت حر في استخدامه و مشاهدة الموقع , لكن لا تعلم ان موقع العابي مصدره الربحي الوحيد للاستمرار هو الاعلانات و استاخدامك adblock يسبب خسائر للموقع فقط , لذلك انت حر في استخدام الاضافة و يكفي ان تعرف اننا ندفع مبالغ كبيرة كل شهر لاستمرار الموقع في العمل و نضع الاعلانات قليلة لتغطية التكاليف ولا نفكر في اضافة اخرى للربح الشخصي و تفضل و قارن اعلانات العابي مع باقي المواقع مع ان تكاليفها اقل بكثير